°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° منتديات اسيرووو°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
عزيزي الزائر تفضل بالتسجيل في منتديات اسيروووو

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° منتديات اسيرووو°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

_:مرحبا بك يا زائر في منتديات اسيرووو:_
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هكذا تتحطم القلوب ........

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوي عنيد
مشرف قسم العام
مشرف قسم العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 431
العمر : 28
  :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: هكذا تتحطم القلوب ........   الجمعة 04 يوليو 2008, 11:32 pm

هكـــــذا تتحطــــــم القلـــــــوب

عندمــا تحــــــــــب وتعشــــق
وتصبـــح تحت إشارة ذلك الإنســان
ويصبـح لحيـاتك معنــــى وعنــوان
وتخــاف مــن قــول مشاعرك

وتبقيهــا تحـت طــــي الكتمــان

ثم تجــازف وتخبــر مــن تحــب بتــلك المشــاعر
فيرجـــوك أن تبقــي علاقتكمـــا كالأخـــــوان
هكـــــــذا تتحطـــم القلــوب








عندمـــا تكـــون سعيـــدا
وليــس للحــزن عنــدك مجـــال
تحبهـــا وأنــت محبوبهــا
تريــدك وأنــت مجنونهــا
أنــت مطلبهــا وأنــت معشوقهــا
فجــأه..!!!

تنطفــئ شمعتهـا تحـت عجــلات فتـى أحمــق
تمـــــوت
وأنـت تعــود إلــى نقطــة الصفــر ... نقطــة الجمـــــود

هكــــــــذا تتحطـــم القلـــوب









تعيــش فــي ظــلام الوحـــده
لا أحــد يســأل عنــك

ولا تســأل عــن احــد فــي الكــون
فجــأه تضــاء حيــاتك بــذلك النـــور
عنــدما يصبــح لحيــاتك معنــى أو طعـــم ولــون
تحبهــا وربمـــا للجنــــون
لم لا ،، وهــي مــن انتشلـت قلبــك مــن السكــون
فجــأه أنــت لسـت وحيـــدها
فهــي بكـل بساطــه .... تخـــــون
هكـــــذا تتحطـــم القلـــوب





عندمــا تكبــر معهــا
تحبهــا وتعشقهــا
خــلاف عــائلي لا يهـــم
المهــم أن تبقــى معهــا
يصبــح ســـؤالك .. متــى أتزوجهــا ..؟
آســـف يــا ولــدي

فخـــلافنا يمنعــك عنهـــا
أنســاها وأختــر غيرهـــا
هكـــــذا تتحطــــم القلــــوب









تكـــون أنــت الصــديق الصـــدوق
أنــت بحرهــا وميناءهــا ومنيــر الــدروب
هــي ملهمتــك وسيــدة مــا خـط قلمــك مـن عبـارات وحــروف
ثم يفاجـــأك اتصالهــــا
قـــل مبـــروووك

فقـــد خطبنــي صــاحب الألــوف
هكــــــــذا تتحطـــم القلــوب


























عندمــا يتحــدث كــل مــن حـــولك
وأنــت تكتفــي بالسكـــوت
عندمــا يفــرح الجميــع وأنــت مغلــف بالحــزن
كــل يتحــدث عــن ذلك الفتـــى
الذي اختطــف فتــاتك وأرداك إلــى عالــم بــلا هويـــه
هكـــــــذا تتحطـــم القلــــوب












هــل مكتـــوب علــى قلوبنــا أن تتحطـــم..؟
هــل مكتـــــوب علــى حبنــا أن يقتــــــل..؟
أيـــــن الخطــــــــأ ومـــــــن المخطــــــئ..؟
مـــا هـــو الســـؤال وهــل مـــن مجيـــب..؟
لــن تجـــــد جوابـــا لتعـــــود وتقـــــــــول
هكـــــذا تتحطــــــم القلـــــــوب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توتة
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

انثى عدد الرسائل : 119
العمر : 26
  :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هكذا تتحطم القلوب ........   الإثنين 07 يوليو 2008, 10:07 am

كلمات مؤلمة جداً

غالبا مصير القلوب المحبة التحطيم والآلم

صدقوني هاى حقيقية , الحب صعب يدوم

غالباً ما بييجي شى بيحطمه ,

ولما الانسان يطلع اللى بيحبه غدار

راح نفستيه تتدمر

فلذلك اذا حبيته حدا لا تتعلقوا فيه , حتى لو غدر بيكم لا تتحطموا وتتدمروا

بالنهاية أنا لا أقتنع بالحب , لأنه بهالزمن كذب ولعب

وبالنهاية بينقلب على روسكم ..

وانتوا ما بتصدقوا بتحكوا اللى بنحبهم ملاك

لكن مصيرهم يطلعوا شياطين

وعندكم بتشوفوا ..

البنت لو اجاها حدا بتقلك اهلى غصبوني وبتكذب عليك وبتعمل انها مسكينة

والشاب بيقلك انا ما وعدتك بشي وما بدي اياكي واللى بتحبني بتحب 100 غيري

مصيركم تتأكدوا بنفسكم من كلامى


والله بوفق ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتحاوي عنيد
مشرف قسم العام
مشرف قسم العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 431
العمر : 28
  :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هكذا تتحطم القلوب ........   الإثنين 07 يوليو 2008, 2:24 pm

مشكورة توتة على ردك الجميل
الحامل للعبرة والله والصدق في كل ما قلته
عنجد انا معك بكلامك هادا كله
وعلى رأي المثل اسأئل مجرب ولا تسأل طبيب
مشكورة كتير توتة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توتة
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

انثى عدد الرسائل : 119
العمر : 26
  :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هكذا تتحطم القلوب ........   الإثنين 07 يوليو 2008, 4:42 pm

اقتباس :
مشكورة توتة على ردك الجميل
الحامل للعبرة والله والصدق في كل ما قلته
عنجد انا معك بكلامك هادا كله
وعلى رأي المثل اسأئل مجرب ولا تسأل طبيب
مشكورة كتير توتة




العفووو أخى



والله يوفق اللى بيحبوا

وبكرا بيتأكدوا من صحة كلامنا بنفسهم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~~: احــزان الليل:~~
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 781
العمر : 30
  :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هكذا تتحطم القلوب ........   الإثنين 07 يوليو 2008, 5:08 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووورة اخت توتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتحاوي عنيد
مشرف قسم العام
مشرف قسم العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 431
العمر : 28
  :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هكذا تتحطم القلوب ........   الأربعاء 09 يوليو 2008, 8:43 am

شكرا لمروركم الطيب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الرعد

مشرف عام


مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 779
العمر : 27
البلد : فلسطين
احترامك لقوانين المنتدي :
الاوسمة :
  :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هكذا تتحطم القلوب ........   الأربعاء 09 يوليو 2008, 9:54 pm

مشكووووووووووووووور اخي فتحاوي عنيد والي لامام

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هكذا تتحطم القلوب ........
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° منتديات اسيرووو°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° ::  ۩۞۩-منتديات اسيرووو الادبية-۩۞۩  :: _:" منتدي عذب الكلام":_-
انتقل الى: